مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
أمس في 19:22 من طرف يوسف بختان

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 16:04 من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 15:38 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح 8-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 15:44 من طرف صبرة جروب

» برنامج الترجمة 2016/2017
الإثنين 28 أغسطس 2017 - 15:51 من طرف صبرة جروب

» المؤتمر العربي السادس عن "عولمة التشريعات وأثرها على التشريعات الوطنية"11-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 27 أغسطس 2017 - 15:35 من طرف صبرة جروب

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
الخميس 25 مايو 2017 - 21:00 من طرف elsheikh

» تحميل ابحاث قانونية متنوعة
الخميس 25 مايو 2017 - 20:57 من طرف elsheikh

» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017 - 22:01 من طرف صبرة جروب


    اكتمال القوة الضاربة للأهلى بعودة أبوتريكة وبركات قبل مواجهة المصرى

    شاطر

    احمد المصرى
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 08/03/2010

    اكتمال القوة الضاربة للأهلى بعودة أبوتريكة وبركات قبل مواجهة المصرى

    مُساهمة من طرف احمد المصرى في الإثنين 8 مارس 2010 - 22:06

    اكتمال القوة الضاربة للأهلى بعودة أبوتريكة وبركات قبل مواجهة المصرى

    كتب محمد الشرقاوى وإيهاب الفولى وإيهاب الجنيدى ٨/ ٣/ ٢٠١٠
    [ أبوتريكة]
    أبوتريكة

    اكتملت القوة الضاربة للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بعودة نجمه محمد بركات للتألق فى التدريبات وظهوره بمستوى طيب وتماثله للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن المران فى الأيام الأخيرة، وبات فى حكم المؤكد مشاركة اللاعب فى مواجهة المصرى المقررة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة العشرين للدورى الممتاز، كما ظهر محمد أبوتريكة بمستوى طيب فى التدريبات، واطمأن حسام البدرى، المدير الفنى، على مستواه الفنى والبدنى،

    وأكد إيهاب على، طبيب الفريق، أن أبوتريكة تخلص من آلام الركبة والشرخ الإجهادى، وبات جاهزاً للمشاركة فى المباريات مثل أى لاعب سليم، لكن مشاركته أساسياً ترجع لحسام البدرى، المدير الفنى. فى ذات السياق، عاد حسام عاشور، لاعب الوسط المدافع، للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلى المكثف الذى حدده له المدير الفنى.

    فيما شعر عماد متعب بحالة من الإرهاق الشديد حالت دون مشاركته فى المران الصباحى أمس، واكتفى بأداء بعض التدريبات المنفردة.

    من جانبه، أكد هادى خشبة أن متعب يعانى حالة من الإرهاق بسبب عدم حصوله على الراحة منذ فترة طويلة، وينتظر أن ينضم اللاعب للتدريبات الجماعية خلال الساعات القليلة المقبلة. فيما غاب أحمد بلال عن المشاركة فى مران أمس، بسبب تعرضه لنزلة برد.

    ويواصل الفريق تدريباته عند التاسعة صباح اليوم «الاثنين» بملعب «مختار التتش» بالجزيرة استعداداً لمواجهة المصرى، وينتظر أن يخفف البدرى الأحمال التدريبية للاعبيه اعتباراً من مران اليوم. ويواصل الثلاثى فرانسيس وهانى العجيزى وأيمن أشرف التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل.

    وعقد البدرى جلسة مع اللاعبين قبل مران أمس شرح لهم خلالها الأخطاء التى وقعوا فيها مؤخراً، خصوصاً مباراة طلائع الجيش والمباريات الودية التى خاضها الفريق خلال فترة التوقف لتجنب عدم تكرارها. وينتظر أن يشاهد المدير الفنى تسجيل فيديو لآخر مباريات المصرى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس، ووضع الخطة المناسبة التى تساعد اللاعبين على تحقيق الفوز.

    من جانبه، شدد حسام البدرى على صعوبة مواجهة المصرى نظراً لقوة المنافس وتقديمه مباريات قوية خلال مباريات الدور الثانى، وقال: إن سياستنا معروفة، حيث إننا نتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة كؤوس أملاً فى الفوز فى جميع اللقاءات المقبلة للحفاظ على القمة. واعترف بصعوبة الفترة المقبلة بسبب صحوة معظم الفرق.

    فيما كثف أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، من تدريباته للحراس الثلاثة: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ورمزى صالح للوصول بهم إلى حالة فنية مرتفعة واختيار الأفضل منهم لحماية عرين الفريق فى المباريات المقبلة.
    وفى شأن مختلف، أشارت صحيفة «الاقتصادية» السعودية إلى رغبة مسؤولى نادى الشباب فى الاستغناء عن الأنجولى فلافيو، وأنه قد يعود للأهلى فى حالة إصرار عماد متعب على الرحيل.
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 0:51