مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
اليوم في 15:17 من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 15:38 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح 8-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 15:44 من طرف صبرة جروب

» برنامج الترجمة 2016/2017
الإثنين 28 أغسطس 2017 - 15:51 من طرف صبرة جروب

» المؤتمر العربي السادس عن "عولمة التشريعات وأثرها على التشريعات الوطنية"11-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 27 أغسطس 2017 - 15:35 من طرف صبرة جروب

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
الخميس 25 مايو 2017 - 21:00 من طرف elsheikh

» تحميل ابحاث قانونية متنوعة
الخميس 25 مايو 2017 - 20:57 من طرف elsheikh

» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017 - 22:01 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017 - 21:53 من طرف صبرة جروب


    الإعلام الألمانى يحتفل بزيدان «ملك دورتموند المتوّج»

    شاطر

    احمد المصرى
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 08/03/2010

    الإعلام الألمانى يحتفل بزيدان «ملك دورتموند المتوّج»

    مُساهمة من طرف احمد المصرى في الإثنين 8 مارس 2010 - 22:15

    [center]الإعلام الألمانى يحتفل بزيدان «ملك دورتموند المتوّج»

    كتب محمد يحيى ٨/ ٣/ ٢٠١٠
    [ جماهير دورتموند ترفع قميص زيدان احتفالاً بالفوز]
    جماهير دورتموند ترفع قميص زيدان احتفالاً بالفوز

    أشادت وسائل الإعلام الألمانية بالنجم المصرى محمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند الألمانى، بعد نجاحه فى قيادة فريقه للفوز على بروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدورى الألمانى «بوندزليجا».

    وضح من بداية اللقاء رغبة زيدان فى تقديم مستوى مميز بعد أن تألق مع المنتخب فى مباراته الودية أمام إنجلترا الأسبوع الماضى، وصنع هدف التقدم لدورتموند فى الدقيقة ١٣ بعدما لعب عرضية للمهاجم كيفين جروسكروتز الذى أودعها بسهولة داخل الشباك، قبل أن يحرز زيدان نفسه هدف فريقه الثانى فى الدقيقة العاشرة من الشوط الثانى بهدف شبيه بالذى سجله لمنتخب مصر فى مرمى الجزائر فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية، بعدما حصل على الكرة قرب منطقة الجزاء وراوغ مدافعى مونشنجلادباخ قبل أن يضعها على يمين الحارس.

    وتفوق زيدان على نفسه بعدما أضاف الهدف الثالث الرائع إثر جملة مع لوكاس باريوس زميله فى الفريق، لعبها زيدان فى الزاوية البعيدة قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة ٧٧ من المباراة.

    ورفع زيدان رصيده من الأهداف مع دورتموند هذا الموسم إلى سبعة أهداف، (خمسة فى الدورى، وهدفين فى بطولة الكأس)، ورفع دورتموند رصيده إلى ٤٢ نقطة فى المركز الخامس بفارق نقطة عن هامبورج الرابع، فيما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند ٣٠ نقطة فى المركز الـ١٢.

    وعلقت صحيفة «بيلد» الألمانية على تألق زيدان فى اللقاء وتسجيله هدفين بقولها: «زيدان يقود دورتموند للفوز من البوابة السحرية».

    وأشادت الصحيفة بمستوى زيدان الذى تألق فى الفترة الأخيرة وساهم فى تحسن نتائج فريقه بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، فضلاً عن مشاركته مع منتخب مصر فى مباراته الودية مع إنجلترا التى خسرها المنتخب الوطنى بثلاثة أهداف مقابل هدف إلا أن زيدان سجل أول هدف مصرى فى شباك الإنجليز على مدار التاريخ. وحصل زيدان على أعلى تقييم لمجلة «ريفير سبورت» الألمانية، بعد تألقه أمام مونشنجلادباخ وتسجيله هدفين وصنع الثالث لفريقه مما أدى إلى إشادة معظم المواقع الرياضية الألمانية بالنجم المصرى ومنحته أعلى تقييم.

    ووصفت مجلة «ريفر سبورت» زيدان بالنجم السوبر وأنه صاحب مهارة ولياقة بدنية مميزة جعلته ملك دورتموند المتوج فى هذه الليلة.

    من جانبها، أكدت صحيفة «كيكر» أن يورجن كلوب، المدير الفنى لبروسيا دورتموند، هو سر تألق زيدان من جديد بعد أن وجه له انتقادات حادة الأسبوع الماضى، بسبب عدم ظهوره بمستواه المعهود مع الفريق وعدم تسجيله أهداف منذ فترة طويلة.

    وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أن زيدان أبهر الأندية الإنجليزية بمستواه الرائع خلال مباراة إنجلترا، وأن العديد من الفرق ـ على رأسها ليفربول وأرسنال ـ تتابعه تمهيداً للتعاقد معه نهاية الموسم.
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 15:44