مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
أمس في 19:22 من طرف يوسف بختان

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 16:04 من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 15:38 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح 8-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 15:44 من طرف صبرة جروب

» برنامج الترجمة 2016/2017
الإثنين 28 أغسطس 2017 - 15:51 من طرف صبرة جروب

» المؤتمر العربي السادس عن "عولمة التشريعات وأثرها على التشريعات الوطنية"11-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 27 أغسطس 2017 - 15:35 من طرف صبرة جروب

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
الخميس 25 مايو 2017 - 21:00 من طرف elsheikh

» تحميل ابحاث قانونية متنوعة
الخميس 25 مايو 2017 - 20:57 من طرف elsheikh

» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017 - 22:01 من طرف صبرة جروب


    «ملايين الثورة» تواجه «مليارات الفساد» فى ميدان التحرير

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1135
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    الموقع : المؤسسة المصرية للمحاماة ama

    «ملايين الثورة» تواجه «مليارات الفساد» فى ميدان التحرير

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 19 فبراير 2011 - 22:51

    «ملايين الثورة» تواجه «مليارات الفساد» فى ميدان التحرير

    احتفل الملايين فى ميدان التحرير بوسط القاهرة، وفى الإسكندرية، وباقى المحافظات، بانتصار ثورة ٢٥ يناير، وأدوا صلاة الغائب على أرواح الشهداء، رافعين مطالب تدعو إلى إقالة «حكومة شفيق» والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين من شباب الثورة، إلى جانب المعتقلين المدنيين بأحكام عسكرية.

    رفع المحتفلون شعار «الشعب يريد تطهير البلاد»، وطالبوا بدولة مدنية تتحقق فيها العدالة الاجتماعية، وأنشأوا نصباً تذكارياً فى الميدان عرضوا عليه صور جميع شهداء الثورة. وشاركت فرقة الموسيقى العسكرية فى الاحتفالات بعزف عدد من الأغانى والأناشيد الوطنية، فيما انتشرت المدرعات لتأمين مداخل الميدان، إلى جانب مبانى «الإذاعة والتليفزيون» ووزارة الخارجية وعدد من الفنادق بوسط العاصمة. وألقى الدكتور يوسف القرضاوى خطبة الجمعة أمام ٣ ملايين مُصل فى ميدان التحرير، وأمّ المصلين فى الصلاة، بادئاً خطبته بتأكيد أن خطابه موجه لكل مواطن «مسلم ومسيحى»، داعياً جميع المواطنين إلى الحفاظ على مكتسبات الثورة حتى لا يسرقها أحد.

    وطالب «القرضاوى» فى خطبته الحكام العرب بعدم المكابرة، وقال: «لا يستطيع أحد أن يحارب التغيير أو يقف أمام الشعوب»، متمنياً أن يخطب فى ساحة المسجد الأقصى بعد تحريره، كما خطب فى ميدان التحرير بعد أن أصبحت «مصر حرة».

    وعقب نهاية الصلاة هتف المصريون جميعاً فى ميدان التحرير: «افرح افرح يا شهيد.. النهارده يوم العيد»، و«يا دستور يا دستور.. خلى بلدنا تشوف النور»، و«دم الشهدا يا شفيق.. إنت منه مش برىء». وفيما فضَّل بعض المواطنين التوافد على الميدان منذ الصباح الباكر، أدى آخرون صلاة الجمعة فى المساجد المختلفة، ثم انطلقوا بعد الصلاة إلى ميدان التحرير للمشاركة فى الاحتفال الشعبى بثورة ٢٥ يناير.

    وفى الجامع الأزهر، تظاهر المئات من المصلين داخل الجامع، مشيدين بثورة ٢٥ يناير، ومرددين هتافات: «الله أكبر فوق كل ظالم»، ثم توجهوا إلى ميدان التحرير، كما توافد المئات من المصلين بمسجد النور بالعباسية على الميدان عقب انتهاء الصلاة.

    وفور انتهاء الصلاة بمسجد الاستقامة بالجيزة خرج العشرات من المصلين مرددين هتافات تطالب بحل جهاز أمن الدولة، والإفراج عن جميع المعتقلين، وإنهاء العمل بقانون الطوارئ، وردد المتظاهرون «باطل باطل»، فيما تحرك المتظاهرون من ميدان الجيزة حتى شارع شارل ديجول، وصولاً إلى المنيل والاتجاه إلى شارع قصر العينى للوصول إلى ميدان التحرير والانضمام إلى المتظاهرين فى التحرير. وأعلنت اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة بياناً ألقته عبر الإذاعة الداخلية للميدان طالبت فيه بإلغاء حالة الطوارئ، والإفراج الفورى عن المعتقلين، ومحاكمة المسؤولين عن قتل المتظاهرين، وحل حكومة شفيق، ومنع عمر سليمان من تولى أى دور سياسى أو سيادى،

    وتشكيل حكومة تكنوقراط انتقالية لا يحق لمن يشارك فيها الترشح فى الانتخابات المقبلة، وإطلاق حرية تكوين الأحزاب وحرية الإعلام، وإلغاء المحاكمات العسكرية، والإفراج عن كل المعتقلين من المحاكم العسكرية وإجراء انتخابات تشريعية ورئاسية. وفى المساجد المصرية ألقى خطباء الأوقاف أول خطبة بعد التنحى، داعين المواطنين إلى «الاعتبار» من مصير الرئيس السابق، فيما دعا بعضهم إلى التسامح.

    وفى المحافظات جابت مسيرات حاشدة الشوارع والميادين احتفالاً بالانتصار، وانطلقت الألعاب النارية فى الإسكندرية، وتم توزيع الحلوى فى المنوفية وسط زغاريد النساء. وطالب المواطنون فى الإسماعيلية بتكريم الشهداء.
    المصري اليوم


    ********************
    احمد محمد عبدالله المحامي بالاستئناف العالى ومجلس الدولة     0161118582

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


       




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 0:56