مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 4:32 من طرف عمر عجلان

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 19:22 من طرف يوسف بختان

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 16:04 من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 15:38 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح 8-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 15:44 من طرف صبرة جروب


    بعد صلب شاب العمرانية والتمثيل بجثته.. الأهالى يؤكدون المنطقة تغرق فى الجريمة.. والبلطجية يسيطرون على الشوارع.. وحوادث الخطف والاغتصاب والسرقة علنا.. والشرطة لا تتدخل الا بعد فوات الأوان

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1135
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    الموقع : المؤسسة المصرية للمحاماة ama

    س بعد صلب شاب العمرانية والتمثيل بجثته.. الأهالى يؤكدون المنطقة تغرق فى الجريمة.. والبلطجية يسيطرون على الشوارع.. وحوادث الخطف والاغتصاب والسرقة علنا.. والشرطة لا تتدخل الا بعد فوات الأوان

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس 26 مايو 2011 - 19:34

    أثارت جريمة تعذيب شاب صلبا على يد مجموعة من تجار المخدرات وتمزيق جسده بالأسلحة البيضاء والتمثيل بجثته بمنطقة العمرانية لمدة ساعة ونصف عدة تساؤلات حول انتشار عملية الإجرام بكل أنواعها من وقائع خطف واغتصاب وسرقة وفرض إتاوات وتفشيها بصورة مرعبة بهذه المنطقة بالذات فى ظل اختفاء الشرطة وتقصيرها الواضح فى أداء دورها الأصيل فى حماية المواطنين.

    خاصة وأن جريمة قتل الشاب التى نتحدث عنها والتى نشرتها "اليوم السابع" بكل تفاصيلها البشعة قصد فيها المتهمون ارتكابها أمام سكان المنطقة رغبة منهم فى إعلان سطوتهم فى تحد كامل وواضح لرجال الشرطة.

    كما أثارت جريمة أخرى شهدتها العمرانية أيضا مخاوف الكثير من الفتيات بعدما قام سائق وبصحبته اثنان من أصدقائه بخطف فتاتين أثناء خروجهما من مصنع الملابس الذى يعملان به وتهديدهما بالأسلحة البيضاء فى محاولة منهم لسرقتهما والتعدى عليهما، وعندما قاومت الفتاتان تخلص السائق وأصدقائه منهما بدفعهما خارج السيارة أثناء سيرها بأقصى سرعة مما أسفر عن مصرع إحداهما وإصابة الأخرى، وتعتبر تلك الجريمة من الجرائم المتكررة والمنتشرة فى العمرانية والتى ترتكب جهارا أمام المارة.

    "اليوم السابع" انتقل إلى منطقة العمرانية وتجول بشوارعها والتقى مجموعة من المواطنين الذين سردوا معاناتهم من أعمال البلطجة التى يواجهونها يوميا والجرائم التى تقع أمام أعينهم.

    أشرف إبراهيم صاحب مقلة يقول: منطقة العمرانية تغرق فى الجريمة منذ سنوات طويلة وزاد الأمر سخونة عندما اختفت الشرطة بعد الثورة وأصبحوا متخاذلين فى أداء دورهم لا يتدخلون لمنع الجرائم فقط يظهرون عندما تقع الجريمة لنشاهدهم بعدها يقومون بالمعاينة، كما أنهم أيضا يعتمدون فى ضبط المتهمين على احتجاز أسرة المتهم حتى يتم إجباره على تسليم نفسه أما إجرائهم التحريات والتوصل إلى مكان اختباء المتهم بأنفسهم فهذا أمر لا يتم الا فى وقائع معدودة.

    وأضاف أن الشارع الذى يعمل به نشبت مشاجرة منذ عدة أيام بين مجموعة من البلطجية بالأسلحة النارية والبيضاء وأسفرت عن قطع قدم أحدهم واستمرت المشاجرة لما يقرب من ساعة فى ظل اختفاء الشرطة.

    وأكد أحمد على طالب مقيم بالعمرانية أن الشارع الذى يقيم به ملىء بالبلطجية الذين يفرضون الإتاوات على المواطنين والمارة فى الشارع واصفا المعيشة فى هذه المنطقة بالغير أمنه بسبب انتشار الجرائم البشعة، والمتعددة كما أن الأمر يزداد سوءا بسبب عدم تواجد الشرطة فى الشارع لإحساس المواطنين بالأمان وكأنهم يرغبون فى معاقبة الناس على شىء اقترفوه.

    وأضاف محمود عبد العزيز عامل أن شارع الثلاثينى ومستشفى الصدر ومنطقة الكنيسة من المناطق التى تنتشر بها الجرائم خاصة عمليات الاختطاف والاغتصاب المنتشرة بالعمرانية والتى تحدث فى فترات متقاربة حيث يستخدم العاطلون "التوك توك" فى خطف الفتيات والتعدى عليهن فى المناطق النائية الخالية من السكان فى أطراف العمرانية، وتثيير هذه الجرائم التى نسمع عنها يوميا مخاوف السكان على أبنائهم خاصة الفتيات خشية تعرضهن لحوادث الخطف والاغتصاب المتكررة.

    وقال على العطار صاحب محل سوبر ماركت إن شارع خاتم المرسلين من شوارع العمرانية الهادئة والآمنة بسبب أن معظم سكانه من أصحاب الدخل المادى المرتفع، كما أن أسعار الشقق الكائنة به مرتفعة بالإضافة إلى أن وقوع الشارع على مسافة قريبة من شارع الهرم الرئيسى أدى إلى قلة الجريمة به بعكس المناطق العشوائية الأخرى فى العمرانية التى تعتبر بمثابة مأوى ووكر لتجار المخدرات والهاربين من تنفيذ الأحكام.

    أما حسن كمال بائع صحف فيرى أن هناك الكثير من الوافدين من محافظات أخرى يقيمون بالعمرانية بسبب رخص ثمن الأراضى التى يتم بناؤها، وهو الأمر الذى أدى إلى أنها أصبحت مأوى لكثير من عتاة الإجرام الذين تبحث عنهم الشرطة فى محل إقامتهم الأصلى فى المحافظات الأخرى.

    وقال إن أكثر أنواع الجريمة التى تشهدها المنطقة هى جرائم الاغتصاب والبلطجة بالإضافة إلى سرقة الحقائب باستخدام الدراجات البخارية المجهولة التى يتم قيادتها بدون لوحات معدنية ومنتشرة فى الشوارع فى ظل عدم اهتمام رجال المرور وإهمالهم فى أداء واجبهم.


    ********************
    احمد محمد عبدالله المحامي بالاستئناف العالى ومجلس الدولة     0161118582

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


       




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 4:27