مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 4:32 من طرف عمر عجلان

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 19:22 من طرف يوسف بختان

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 16:04 من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 15:38 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح 8-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 15:44 من طرف صبرة جروب


    النيابة: حالة مبارك لا تسمح بنقله من «شرم الشيخ».. و«مستشفى طرة» غير مؤهل لاستقباله

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1135
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    الموقع : المؤسسة المصرية للمحاماة ama

    النيابة: حالة مبارك لا تسمح بنقله من «شرم الشيخ».. و«مستشفى طرة» غير مؤهل لاستقباله

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 31 مايو 2011 - 21:01

    قال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، الثلاثاء، إن التقرير الطبي الذي أعدته اللجنة الطبية التي انتدبها النائب العام من متخصصين في أمراض القلب، لإعادة توقيع الكشف الطبي على المتهم محمد حسني مبارك، رئيس الجمهورية السابق (محبوس احتياطيًا)، انتهى إلى عدم نقله من مستشفى شرم الشيخ الذي يقضي فيه فترة حبسه في الوقت الحالي، وإلى أن مستشفى سجن طرة ليس مؤهلا لاستقبال مريض في حالة حرجة.

    وأوضح المتحدث في بيان نشرته النيابة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه تبين للجنة من خلال الكشف الطبي والتقارير الطبية أن مبارك يعاني من «نوبات متكررة من ارتجاف أذيني متكرر مصحوب بانخفاض حاد في ضغط القلب وقصور لحظي في الدورة الدموية للمخ مما يؤدي إلى فقدان لحظي للوعي».

    كما أفادت الجنة، بحسب بيان النيابة، بأن مبارك يعاني من «اختلال بضربات القلب البطينية متعددة المصدر وبشكل متقارب»، وهو ما يهدد بـ«حدوث ارتجاف بطيني المسبب للسكتة القلبية المفاجئة». ويعاني مبارك من «زيادة في معدلات هذه النوبات» عند تعرضه للضغوط النفسية.

    وأضاف البيان حول ما خلص إليه الكشف الطبي الذي وقعته اللجنة على مبارك أنه مصاب بحالة «وهن وضعف وحالة اكتئاب نفسي واضحة وضعف بالعضلات ولا يستطيع القيام من الفراش دون مساعدة». وأشارت اللجنة إلى العملية التي أجراها مبارك في ألمانيا لاستئصال بعض الأورام من القنوات المراية والبنكرياس. وأظهرت أشعة أجريت على الشرايين السباتية وجود ضيق مؤثر بالشريان السباتي الأيمن والأيسر.

    وانتهت اللجنة «بعد اطلاعها على أوراق العلاج وإعادة توقيع الكشف الطبي ومعاينة مستشفى سجن طرة، إلى عدم نقل المريض خارج مستشفى شرم الشيخ الدولي في الوقت الحالي وتعيين طاقم طبي متخصص للإشراف على علاجه».

    كما خلصت اللجنة التي فحصت مستشفى سجن طرة لتقرير مدى ملاءمته لاستقبال مبارك إلى أن «مستشفى سجن مزرعة طرة بوضعه الحالي غير مؤهل لانتقال مريض في حالة حرجة وغير مستقرة».

    وأوضحت النيابة أنها «أرسلت تقريري اللجنة إلى محكمة الجنايات المختصة بنظر القضية، لضمهما لملف التحقيقات ولتتخذ ما تراه في هذا الشأن. كما أرسلت النيابة صورة من التقرير إلى السيد وزير الداخلية للنظر في توصيات اللجنة بشأن استكمال تجهيزات مستشفى مزرعة طرة».

    وكان المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، أمر بانتداب لجنة طبية لإعادة توقيع الكشف على مبارك تتشكل من كل من الدكتور محمد مختار جمعة، أستاذ أمراض القلب، عميد كلية طب الأزهر السابق، والدكتور رامز رؤوف جندي، رئيس قسم القلب بكلية طب عين شمس، والدكتور أسامة محمد سليمان، أستاذ الجراحة بالمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة، والدكتور أحمد عبدالعزيز محمد، أستاذ طب الحالات الحرجة والقلب بكلية طب جامعة القاهرة، وعميد طبيب أمين فؤاد شاكر، رئيس قسم القلب بالمركز الطبي العالمي، وعميد طبيب أيمن عبدالرحمن السباعي، رئيس قسم الكلى بالمركز الطبي العالمي.

    وأحيل مبارك إلى الجنايات مع نجليه علاء وجمال وصديقه رجل الأعمال حسين سالم، ويواجه تهمًا بالقتل العمد والشروع في قتل متظاهرين سلميين، واستغلال نفوذ وقبول رشوة وإهدار المال العام.


    ********************
    احمد محمد عبدالله المحامي بالاستئناف العالى ومجلس الدولة     0161118582

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


       




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 3:26