مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 4:32 من طرف عمر عجلان

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 19:22 من طرف يوسف بختان

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 16:04 من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 15:38 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح 8-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 15:44 من طرف صبرة جروب


    مفتاح المحافظه على نجاحك

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1135
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    الموقع : المؤسسة المصرية للمحاماة ama

    مفتاح المحافظه على نجاحك

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 4 أبريل 2012 - 6:16

    مفتاح المحافظه على نجاحك

    إن النجاح الدائم يبدأ برؤيه تتبناها و تتمسك بها. تقريبا كل فرد لديه أحلام يقظه عن ما يريد تحقيقه فى يوم ما, ولكن الكثيرين يقفوا عند هذا الحد ـ مجرد أحلام يقظه . حتى لو كنت تحلم فقط بما تتمناه لمستقبلك الشخصى, أنت فى حاجه أن يكون لديك رؤيه بما تريد أن تحققه , و بمجرد أن أصبحت لديك هذه الرؤيه أصبحت فى حاجه لخطه لتحقق ما تريد.

    الواقع إن القليل جدا من الأشخاص يتوقف ليفكر كيف ينتقل من النقطه أ الى النقطه ب. إنهم يفشلون فى تحديد أين هم الآن بل الأسوأ ليس لديهم خطه توجههم إلى نقطه الوصول لتحقيق النجاح الذى طالما كان يحلمون به فى اليقظه و المنام. و طبعا ذلك يمثل مشكله كبيره. أنت فى حاجه لأن تطور الأساس الذى ستبنى عليه نجاحك. أنت فى حاجه لفهم واضح لأين تريد الوصول, ثم تحتاج لخطه لتصل إلى ما تريد تحقيقه عند نقطه الوصول. و إلا ستجد نفسك تائها دون هدف فى مؤخره صف الساعين للنجاح..

    النقاط الآتيه ستساعدك على بناء أساس قوى و متين تبنى عليه مشروعك:

    لماذا ـ لمن ـ لأى شىء ـ تريد أن تكون ناجحا ؟

    بمعنى آخر , ما هو الغرض من هذه المهمه ؟ تطلعك للحصول على مكتب فى الركن يجب أن يكون الغرض منه أبعد من مجرد أن تعمل فى الركن. هذا ليس إنجازا. كن أمينا مع نفسك, إذا كنت تحلم بالنجاح إفهم السبب الذى من أجله تريد هذا النجاح, ثم إعمل بجديه لتجعل هذا الحلم حقيقه.

    الشجاعه :

    إن الخوف ليس علامه فشل ولا علامه ضعف. فى الحقيقه الذهاب لمعركه دون الشعور بالخوف علامه غباء. أنت فى حاجه لإحترام ما تواجهه و الإستعداد له, و لكن أن يشلك الخوف شىء مختلف. الأداه الوحيده التى تساعدك على التغلب على الخوف و التقدم للمواجهه هى الشجاعه. تنميه الشجاعه تسمح لك أن تقوم بما يجب عمله لتحقق الهدف . فى العمل تماما مثل المعركه تحتاج للشجاعه لتتقدم و تواجه المنافسين و تحقق النجاح لمشروعك. كلما تعلمت أن تتقدم ـ خاصه و أنت خائف ـ كلما حققت النجاح فى مشروعك بل و فى حياتك كلها لأنك مع أول خطوه للنجاح سيذهب الخوف بعيدا.

    المعرفه :





    فى كل من المعركه العسكريه و العمل, المعرفه هى القوه الحقيقيه للإنتصار. سواء كانت معرفه ما الذى يفعله العدو فى وقت محدد, أو المهارات الضروريه لإستخدام السلاح ستجد أن المعرفه هى مفتاح النصر. كلما عرفت كل شىء عن منافسيك و كل شىء يفعلوه و ما هى المهارات التى تميز كل فرد فيهم و المطلوب إكتسابها للعمل و النجاح فيه , كلما إستطعت أن تحقق النجاح الذى تسعى إليه. المعرفه ثم المعرفه ثم إستغلال هذه المعرفه سيمكنك تحقيق ما تتمناه. كلما فهت منتجك أو الخدمه التى تقدمها , وعرفت كيف يستقبلها السوق كلما كانت تجربتك ناجحه. الموضوع هو أن : التعلم عمليه طويله و مستمره و لن يضرك أن تظل تتعلم طيله حياتك لتنجح و تطور لتحافظ على هذا النجاح.

    الإراده :

    إن إرادتك هى الوقود الذى سيدفع الشجاعه للامام. الإراده هى التصميم على الإنتصار. المبدأ هنا هو قدرتك على رؤيه المهمه منجزه مهما تطلب ذلك من جهد. إن إرادتك و تصميمك على إنجاز العمل قد لا تكون مستمتعا به, لكنه جزء من المهمه التى بها تحقق أهدافك التى رسمتها فى أحلامك للوصول للنجاح. إن قوة الإراده ستمكنك من التقدم للأمام بشجاعه متغلبا على خوفك لتحقيق النجاح.

    الأولويات :

    إن تحديد الأولويات تجعلك مركزا بشده على " لماذا " . معرفه ما هو الأكثر أهميه و تركز عليه يعتبر أيضا من أساسيات النجاح. قد يعترضك الكثير الذى يشتت تركيزك فى طريقك الى النجاح. إختار معركتك بحكمه و إنتصر فى الساحه التى إخترتها أنت. إختار الفرصه بعنايه لتتأكد إنها هى المناسبه لك و المتناسقه مع أهدافك. إن تحديد الأولويات ليست إختيارات عشوائيه. يجب أن تأخذ الوقت الكافى لتقييم كل فرصه تظهر لك قبل أن تحدد مهمتك و تحد أولوياتك طبقا لأهميتها و تضع الخطه التى توصلك لنجاح ثابت و قابل لتطور ليواكب متطلبات العصر.


    ********************
    احمد محمد عبدالله المحامي بالاستئناف العالى ومجلس الدولة     0161118582

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


       




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017 - 11:58