مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:49 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:42 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:35 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 15:21 من طرف صبرة جروب

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب


    هوية الرئيس تصب الزيت على ساحة سياسية عراقية ساخنة أصلا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1135
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    الموقع : المؤسسة المصرية للمحاماة ama

    لا هوية الرئيس تصب الزيت على ساحة سياسية عراقية ساخنة أصلا

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 13 مارس 2010 - 0:04



    هوية الرئيس تصب الزيت على ساحة سياسية عراقية ساخنة أصلا

    أسد الله الصاوي

    بي بي سي - بغداد

    طالباني

    الرئيس العراقي جلال طالباني يدلي بصوته في الانتخابات العامة

    بعد أيام قلائل من الانتخابات التشريعية حملت عناوين عدد من الصحف العراقية المدافعة عن القضايا الكردية هجوما مركزا على نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي.

    جاء هذا بعيد تصريحات للهاشمي أشار فيها إلى ضرورة أن يكون رئيس العراق عربيا.

    وفي رد فعل قوي قارن مسؤولون أكراد موقف الهاشمي بسياسات نظام الرئيس السابق صدام حسين ما زاد سخونة الساحة السياسية المترقبة لنتائج الانتخابات التشريعية.
    مبالغة ورأي حر

    لكن حلفاء الهاشمي قللوا من أهمية الأمر ومنهم الدكتور شاكر كتاب الذي خاض الانتخابات مرشحا عن قائمة التجديد التي يرأسها الهاشمي.

    وقال كتاب إن أطرافا بعينها تحاول الاصطياد في الماء العكر بالغت في الأمر وأن ما قاله الهاشمي لم يكن موقفا رسميا وإنما كان رأيا شخصيا والتعبير عن الرأي حق أصيل من حقوق المواطن كما أن للأكراد حقا في أن يصروا على منصب الرئاسة.
    موقف الشيعة

    شيعة العراق ينتمون للقومية العربية ما يجعلهم غير متضررين فعليا من تصريحات الهاشمي لكن بعضا من أبرز الكيانات السياسية الشيعية لا تبدو عليهم علامات الرضا.

    خالد الأسدي عضو مجلس النواب عن حزب الدعوة الذي يرأسه رئيس الوزراء الحالي نوري المالكي يقول إن مثل هذه التصريحات تكرس الطائفية وتتنافى مع الدستور ويضيف الأسدي إن هذا الموقف مرفوض من قبل حزب الدعوة.
    مجلس الرئاسة

    تتشكل الرئاسة العراقية حاليا من مجلس ثلاثي بقيادة الرئيس الكردي جلال طالباني ونائبين هما طارق الهاشمي ممثلا عن السنة وعادل عبد المهدي عن الشيعة ولكل من النائبين سلطات واسعة تقارب سلطات الرئيس.

    لكن هذا وضع دستوري مؤقت وهناك اتفاق بين الكيانات السياسية الرئيسية على عدم استمراره لأن كثيرين يرونه عاملا مرسخا للطائفية والبعض يرى في تصريحات الهاشمي الأخيرة الشيء ذاته.

    وقال المحلل السياسي الدكتور كاظم المقدادي إن مثل هذه التصريحات لا تتناسب أبدا مع التوجه الحالي في العراق الذي يحارب الطائفية بعد أن عانى العراق منها لسنوات طوال قتل فيها آلاف العراقيين.
    الحاجة السياسية

    لا بد هنا من الإشارة إلى أن الأكراد قد يكونون لاعبا أساسيا في لعبة التحالفات التي قد تفرضها نتائج الانتخابات التشريعية المرتقبة.

    التوقعات كلها تشير إلى أن أيا من الكيانات السياسية الكبرى لم ينجح في إحراز عدد كاف من مقاعد مجلس النواب ليحكم منفردا ما يعني أن الأقدر على إقامة التحالفات قد يكون هو الفائز الحقيقي.

    ومن هنا تبدو تصريحات الهاشمي وكأنها تصب في مصلحة منافسيه حيث لن يميل الأكراد إلى الانضمام إلى أي تحالف مع الهاشمي.

    يذكر أن رئيس الوزراء نوري المالكي المتقدم في سباق الانتخابات حسب أغلب التوقعات ألمح من قبل إلى إمكانية التحالف مع التحالف الكردستاني كما أنه خطب ودهم أكثر من مرة في تصريحات له.

    يشار إلى أنه رغم عدم وجود إحصاءات حديثة إلا أنه يعتقد أن السنة العرب في العراق أقل من الشيعة العرب هناك لكن إذا أضيف الأكراد إلى المعادلة فإن السنة والشيعة تصير أعدادهم متقاربة.


    ********************
    احمد محمد عبدالله المحامي بالاستئناف العالى ومجلس الدولة     0161118582

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


       




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017 - 3:51