مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:49 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:42 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:35 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 15:21 من طرف صبرة جروب

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب


    أنتالسبب!!

    شاطر
    avatar
    ????
    زائر

    أنتالسبب!!

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد 14 مارس 2010 - 18:54

    أنتالسبب!!
    كم مرة كنت إيجابياً، وبدل أن تلعن الظلام أوقدت للضياءشمعة من نور؟، كم مرة شحذت فكرك في أن تكون مفيداً لمن هم حولك؟، من أول أسرتكالصغيرة إلى عائلتك الكبيرة إلى الحي الذي تعيش فيه إلى القرية أو المدينة التي أنتفيها؟
    ألست أنت سبب ما نحن فيه! فهلا بدأت بنفسك؟ ، لا شيء تغير فيك، وتتصور أنك مهموم بتغيير أحوال أمتك؟، وأنتغير قادر على أن تغير أحوالك مع رب العباد.!
    إذا تغير يومك هذا عن أمسك، فأنت قد تغيرت، وإذا تغيرشهرك هذا عن شهرك الذي مضى فأنت خطوت إلى الله، الذي وعدك بالإقبال عليك بأسرع مماتمشي به إليه..
    بدل حالك حتىتتبدل أحوال أمتك، ابدأ بنفسك وبعشيرتك الأقربين، تتبدل أحوال وأحوال، فالقانونالرباني معادلة طرفها الأول نحن، أنا وأنت وهو، أوله أن نغير ما بأنفسنا، حتى يغيرالله ما بنا.
    هل من العقل أن يكونيومك مثل أمسك؟، وقد انقضى من العمر عام، وانقضت قبله أعوام وأعوام، ونحن على حالنالا نزال، لم نغير ما بأنفسنا، فلم تتغير أحوالنا!!
    اسأل نفسك: منذ متى مددت يدك في جيبك لتخرج صدقة إلىمحتاج أو سائل أو محروم يتعفف من سؤال الناس!هل تذكر؟ تاريخ آخر مرة أخرجت فيهاحقوق السائلين والمحرومين من أموالك؟!
    متى كانت آخر مرة تركت فيها سلبيتك ولامبالاتك بما يجريحولك، وكنت صاحب رأي وصاحب موقف؟، كم مرة نزلت إلى الشارع الذي تراه كل يوم وقدامتلأ بالقاذورات حتى سدت عليكم المنافذ وعزمت أنت وبعض أقرانك على أن تقيموا تلكالقاذورات من عرض الطريق؟
    كم مرةفكرت في أن تمنع نفسك من عادات تعرف أنها تأكل وقتك وجهدك وفلوسك؟، كم مرة حاولت أنتتوقف عن عاداتك المذمومة؟
    كممرة ذهبت إلى جمعية أهلية تسعى في خدمة الناس لتقدم لها ما يمكنك من مساعدة؟، هلتعرف الجمعيات التي تعمل في خدمة الناس في الحي الذي تقيمفيه؟
    اليوم فقط اكتشفت أن بعديبشارعين أو ثلاثة شوارع موازية للشارع الذي أقيم فيه جمعية كبيرة تقدم وجبات غذائيةيومية لأكثر من مائة وعشرين أسرة، ولم أكن أعلم عنها من قبل أيشيء؟
    من المقصر؟ هم الذين يعطونمن أوقاتهم ومن جهدهم الكثير للوفاء بحاجة مائة وعشرين أسرة؟،أم أنا الذي لم يسعليتعرف على من يخدمون الناس من حوله؟
    عرفوني بجمعية أخرى تستلم الملابس القديمة التي لم تعدتحتاجها ويعيدون إصلاحها وتنظيفها وكيها وتكيسها وتسليمها للمحتاجين لها، وتجدإقبالاً منقطع النظير حتى أنهم بدؤوا يضعون لها ثمناً رمزياً حتى لا يكون التكالبلغير الحاجة؟
    ولم أكن أعرف عنهمأي شيء وهم بالعمارة الملاصقة للعمارة التي أقيم فيها.!!
    هل فكرت في أن يكون لك يوم ولو في السنة لتذهب فيه إلىجمعيات كفالة اليتيم لتدخل عليهم بهجة أو بالأحرى تدخل على نفسك رحمة؟، تستطيع أنتقدم فقط حبك وحنانك لمن يحتاجه إن لم يكن في مقدورك غير الحب والحنان فهما في كثيرمن الحيان كافيان لاستقامة بعض الناس النفسية.
    هل تنتصر على نفسك فتغيرها حتى ينفتح القانون الإلهيللتغيير؟، هل تنتصر لنفسك بإخراجها من ربقة الشهوة إلى عز الطاعة!، هل تنتصر لنفسكبأن تعتقها من عبودية الهوى، إلى رحاب العبودية لله، هل تنتصر على نفسك لنفسك،وتغير ما بها وتجعل هذا اليوم مختلفاً!!.
    اسأل نفسك: منذ متى لم يتحرك لسانك بطلب المغفرة من الله،ما هي آخر مرة استغفرت فيها ربك من ذنبك، ألم تذنب؟، بل أذنبت وتماديت ولم تتوقفلحظة تستغفر ربك. استغفارك إقرار بذنبك، وهو أول الطريق لكي تنخلع من الذنوب..
    هل أدلكم على الأخسرين أعمالاً.. الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا.. وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً؟!. ألم تسمع قولربك: "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"؟، فلماذا بقيت حالك كما هي،بدون تغيير وترجو أن يغير الله ما بأحوالنا من أهوال!.
    كم مرة شغلت نفسك بأن تتعرف على ربك؟، بأن تعرف نبيك؟،بأن تتعلم دينك؟، هل اكتفيت بأنك مسلم بالبطاقة؟ أي مسلم أنت؟ بالصدفة أمبالاختيار؟، هل سيمر عليك يوم جديد مثله مثل غيره من الأيام!، وهل ستضيع عليك بقيةعمرك كما ضاع من قبل مرات ومرات؟
    ألم يئن لك أن تفتح قلبك لربك وتسمع منه وتطيع، وهي الآنفرصتك جاءتك تسعى إلى بابك، فاهتبلها..ولا تتركها تمضي، فاجمع قلبك عند تلاوة كتابالله، أو ألق السمع، واحضر حضور من يخاطبه به من تكلم به، فالقرآن كلام الله إليك،فأفرغ له سمعك، وأفرغ له قلبك، وأقبل عليه إقبال محب، وتأمل وتدبر معانيه، تُفتح لكأسراره، وتجده مطبوعاً في صفحة فطرتك بعد أن ينقيها مما كدر معدنها الأصيل!.
    قد أتتك مناسبة، لا تتكرر إلا كلعام، مناسبة أن توقف نفسك أمامك لتراجع حساباتك، لتراجع دفتر أعمالك، لتحاسب نفسكقبل أن تحاسب من لدن عليم خبير، لتبدأ رحلة تصحيح أحوالك، لتنجز مهمة توفيق أوضاعكمع الله، هذه فرصتك، أن تعزم على أن تخلع نفسك من كل عادة مذمومة..
    اللهم ردنا ورد الأمة إليك رداًجميلاً، اللهم يسرنا للتوبة من الآثام، اللهم حبب إلينا الطاعات، اللهم يسرناللطاعات التي تدفع البلاء، اللهم يسرنا للطاعات التي تحقق الرجاء،اللهم يسرناللطاعات التي بها تنصرنا على الأعداء، اللهم انصرنا على أنفسنا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017 - 22:39