مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:49 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:42 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:35 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 15:21 من طرف صبرة جروب

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب


    كلهم بيقولو كده طيب

    شاطر
    avatar
    ????
    زائر

    كلهم بيقولو كده طيب

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 15 مارس 2010 - 15:24

    كلهم بيقولو كده طيب







    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال ربنا عز وجل
    [الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ
    وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ
    مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ]
    ( 26 ) سورة النور

    لعل ما جعلنى انقل هذا الموضوع ما يحدث بنا وكلا منا يصف نفسه بالطيبه للكن
    الطيبه مش كلام دعونا نعرفها....

    الطيبة
    أنت طيب وغير هذا مايهم
    أنت طيب وهذا هو المهم
    تعنى الحب والعطاء والتضحية والصدق
    والطيبة تنقسم إلى شقين
    طيبة غبية و طيبة مستغله

    الطيبة الغبية
    الكل يقول عنها أنها ميزه سيئة وغير محببة للناس .. البعض يكون طيب بكل
    عفويه وبكل سذاجة .. طيب يعنى يؤخذ حقك وأنت تنظر دون ان تتكلم .. تقف مع
    كل محتاج دون التفكير بالنتائج السلبية العائدة عليك .. يهضم حقك وأنت
    تبتسم بكل سذاجة .. تهان وأنت تضحك في اعتقادك ان من أهانك او اخذ حقك يمزح
    معك .. ومع مرور الوقت تكتشف انك ساذج .. وتحاول ان تغير من طبعك وهذا
    مستحيل ان تغير من طبعك لان كل من عرفك أيها الطيب الغبي بأنك لن تحرك ساكن
    ولو تكلمت في يوم من الأيام لن تجد صدى لصوتك ولن تجد من يعطيك تلك
    الأهمية لكلامك .. إذاً ضايع صوتك سدى وأنت السبب لعدم احترام الغير لك
    والسبب طيبك الغبية

    الطيبة المستغلة
    هو من يطلب منك ان تقف معاه في محنته وعند حاجتك له لن تجده وتتغاضى عن
    فعلته .. ومن يحتاجك يجدك بكلمة ان شاء الله او حاضر او تآمر ياطويل العمر
    ومن عيونى ولبيه .. وبعد ماتخلص المهمة لن تجده ولن يسأل عنك ولو طلبت منه
    في يوم من الأيام شي تجد الأعذار قبل الكلام
    ودائما تضع في عين الاعتبار
    اعمل الخير وارميه بالبحر
    وتنتظر الأجر من الأنذال والخونة
    وتعتقد بان يأتي يوم ويصحى لك واستغلاله الطيبين أمثالك ..

    أحبابي
    الطيبة صفه ليست موجودة في كل شخص .. ولكن صفة الغباء والمسكنة هي عند
    الناس
    لذلك الناس خلطوا المسكنة بالطيبة وهم لا يعلمون إن الطيبة ليست غباء او
    مسكنه
    الإنسان الطيب ذكي كغيره والإنسان الطيب يعرف متى يتكلم ومتى يصمت ويعرف
    متى يأخذ بحقه في الوقت المناسب
    الإنسان الغبي او الساذج هو من خرب على الطيبين سمعتهم
    فاخذ الناس ينادون الساذج بأنه طيب وعلى نياته وهم هنا خاطئون جداً
    الطيب إنسان لا نجده في كثره في مجتمعنا بل قل ما نجده ولكن نحتاجه لأنه
    يتمتع بطولة بال وصبرا لذلك فهو طيب
    لا تصدق ان هناك رجل يرفض بسبب طيبته .. ولكنه يرفض بسبب سذاجته وغبائه
    والمثل يقول : ( إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب )
    لذلك ترى كل من يقولون له أنت طيب يصاب باليأس مع انه خاطئ حقا
    الطيبة مطلوبة ولكن ليست بالشكل المذكور .. الطيبة مع الناس اللي تعرف أنهم
    طيبين مثلك تكون صدقه وتكون فيها الأجر لكل الطرفين .. الطيبة مطلوبة مع
    الناس اللي تستحق الطيب .. الطيب هي تبادل في العطاء وتبادل في الحب وتبادل
    في الصدق والاحترام
    انا طيب لان أهلي ربوني على الطيبة وتعلمت الطيب من أهلي وعلمونا انها من
    شيم العرب والأخيار
    فليس كل من يضحك بالوجه يعنى طيب وليس كل من ينصح طيب
    نعم حتى في النصح يعتقد البعض ان من نصح هو طيب .. وقد يكون العكس
    إذاً لابد ان يكون لنا بعد نظر أكثر مما نحن عليه .. حتى نميز بين الطيب
    وبين الخبيث
    فلا تدع احد يستغل طيبتك لخبائث الشيطان
    ولا تدع احد يستغل سذاجتك بأموره الشيطانية
    كن طيب .. ولكن بالمعقول



    تعلم كيف تعيش

    @ لاتَصغر في عيني نفسك عندما تقارن نفسك بالآخرين فجميع البشر يختلفون عن
    بعضهم البعض ليصير كل واحد شخص فريد بذاته

    @ لا تحدد أهدافك
    بناء على ما يراه الآخرون مهماً بل حسب ما يناسبك أنت
    @ لا تدع ذكريات الماضي او القلق ع المستقبل يفقدك حياتك ويجعلها تفلت من
    بين أصابعك
    @ لا تخف من مواجهه المخاطر فإنها هي التي تعلمنا ان نكون شجعان
    @ أنت تطرد المحبة خارجا بترديدك دائما أنها أمر صعب الحصول عليه
    @ أسرع طريقه للحصول على محبة الآخرين هو ان تحب الآخرين .. وأسرع طريقه
    لفقدانها هو حبك لذاتك فقط
    @ لا تتنازل عن أحلامك .. فالذي لا يحلم يحيا بلا أمل .. وإذا عشت بلا أمل
    فأنت بلا هدف في الحياة
    @ لا تعيش الحياة برتم سريع يجعلك تنسى ليس فقط من أين أتيت ؟ .. بل أين
    أنت ذاهب ؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 8:04