مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:49 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:42 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:35 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 7 ديسمبر 2017 - 15:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 15:21 من طرف صبرة جروب

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب


    °•.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°

    شاطر
    avatar
    ????
    زائر

    °•.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 22 مارس 2010 - 14:28

    °•.♥️.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥️.•°

    ,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

    في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
    تتسلل في قلوب البعض .!!
    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
    يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )






    .,’,من تحت لتحت .,’,.

    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
    وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
    ( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه
    ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( مو ) متميز
    ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )


    ::
    ::


    .,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.

    ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس
    ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
    نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
    ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
    يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
    هههههههههههههه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
    ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
    ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )


    ::
    ::


    .,’, افهمها يا شاطر.,’,

    تعلم .!! انني انظر إليك
    ولكن ليس لانني معجبٍ بك
    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الاخرين ..
    اتعلم ..!!
    انا انظر إليك لانك بالفعل
    غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
    وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
    ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )


    ::
    ::


    .,’,خربشات صغيرة .,’,

    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
    وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
    من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمة لتعبر
    عن هذه السعادة .!

    ::
    ::

    لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
    امام الاخرين ..
    فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
    لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!::

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 11:21