مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة


    للمحامين الجدد: احترس يوم حلف اليمين من التصوير الفوتوغرافى ...........

    شاطر
    avatar
    ????
    زائر

    ي للمحامين الجدد: احترس يوم حلف اليمين من التصوير الفوتوغرافى ...........

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 2 أبريل 2010 - 17:08


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعضاء المنتدى الكرام

    الزملاء الجدد الذين قيدوا بالجدول العام للمحامين

    وعندهم ميعاد ليوم حلف اليمين

    إحترس فسوف يكون هذا اليوم من أسوأ الأيام التى ستقضيها فى حياتك فلا تتشاءم من فضلك وهذا رجائى لك, فالأمل دائما موجود فيكم وفينا بإذن الله .

    إحترس من المرتزقة الذين يسيرون بأرجاء النقابة بلا رابط لهم , أمثال نصابين التصوير الفوتوغرافى لأنهم سوف يحاولوا بشتى الطرق الممكنه والغير ممكنه الإحتيال عليك لتخرج ما فى جيوبك من أموال.

    إحترس سوف تسمع عبارات كثيرة منهم توحى بأنك ان لم تقوم بالتصوير سوف يتم حرمانك من القيد بالنقابة.
    كان هذا موجود على أيامنا ولكن لقد استفحل أمرهم بدرجه لا يتصورها العقل والمنطق تماما , وبدرجة الغباء المستفز.

    إليك بعض العبارات التى ستسمعها فى هذا اليوم تحديدا :

    حد لسه مدفعش حق التصوير
    حد نسى يدفع حق التصوير
    حد هيتصور وناسى

    العبارات السابقة التى كانت تسرى منذ حوالى ثلاث سنوات , أما فى يومنا هذا فقد استجدت بعض العبارات الأخرى التى توحى للمحامى الجديد الذى أتى الى النقابة فى هذا اليوم لكى يحلف اليمين فقط بأنه لابد أن يأخذ صورة مع نقيب المحامين . . . الخ من العبارات الإحتيالية التى يمارسها هؤلاء النصابين.

    تأكد تماما أنك إذا أردت التصوير فى أى وقت بروب المحاماه يمكنك ذلك عن طريق التصوير فى أى استوديو تصوير وستخرج الصورة بدرجه نقاء وجودة أعلى مليون مره من الصور التى ستأخذها من مرتزقة النقابة, ويمكنك إدخال علم مصر بجانبها ويمكنك عمل بها اكثر من ذلك عن طريق برنامج الفوتوشوب ,


    ولقد تحدثت فى هذه الأمور فى مواضيع كثيرة بمنتدى بوابة محامين مصر , ولكن ما استفزنى اليوم لكتابة هذا الموضوع ما نشرته جريدة اليوم السابع:

    هددت نقابة المحامين بإلغاء التعاقد مع مركز التصوير الفوتوغرافى الخاص ومصادرة مبلغ التأمين المقدر بـ17 ألف جنيه، وذلك بسبب إكراه المحامين الجدد على التصوير عند حلفهم اليمين، واتهمت النقابة مسئولى المركز بالغش واستخدام اسم النقابة فى ابتزاز خريجى الحقوق عند حلفهم اليمين.

    اشتكى عدد كبير من المحامين الشباب المقيدين فى الجدول العام بالنقابة لأعضاء المجلس أثناء حلف اليمين بأنه يتم إجبارهم على التصوير مقابل 100 جنيه، بل أكد المشتكون أن المصورين وعددهم أربعة أخبروهم أن التصوير إجبارى ولن يحصل أى محام على كارنيه النقابة بدون الصور ومنها صورة مع النقيب، وتكررت هذه الشكوى لدرجة أن المصور أوهم منتقبة بأنها لن تقيد بالنقابة إلا بعد أخذ الصور ومنها صورة مع نقيب المحامين، ورفض المصور إعادة أموالها بعد أن أعطتها له ورفض زوجها التصوير.

    وتقدمت اليوم ثلاث محاميات بمذكرة مكتوبة إلى محمد عبد الغفار، عضو مجلس النقابة، يؤكدن جميعهن الضغط عليهن من جانب مصورين منهم "أ م "و"م ع" لدفع 100 جنيه قبل حلف اليمين والحصول على الروب والكارنيه، وبحضورهن تكررت الشكوى، فاستدعى محمد عبد الغفار عضو المجلس مسئولى مركز "التونسى" للتصوير الفوتوغرافى المتعاقد مع النقابة مقابل 50 ألف جنيه سنويا للعمل بالنقابة خلال جلسات حلف اليمين للمحامين الجدد.

    وأكد عبد الغفار أن المركز أخل بالاتفاق وأكره المحامين الجدد وغشهم، مضيفا أنه تلقى عشرات الشكاوى من قبل، ووقع مسئولو المركز على إقرار كتابى أكدوا فيه تنازلهم عن التأمين المقدر بسبعة عشر ألف جنيه فى حال تكرار الشكوى مرة أخرى، كذلك طالب عبد الغفار مركز التصوير بعدم التحرك خلف المحامين وإغرائهم بالتصوير أو التحرك بعيدا عن مقر حلف اليمين، وكذلك كتابة لوحة كبيرة موضح عليها أن التصوير اختيارى، ويوضح عليه أسعار كل صورة وحجمها بدون الربط بين هذا والكارنية أو الروب والتأكيد على أن من حق المحامى اختيار صورة واحدة أو أكثر حسب رغبة كل شخص.

    يأتى هذا فى الوقت الذى بدأت فيه نقابة المحامين مراجعة جميع التعاقدات مع الغير ومنها تعاقد الكافتيريا فى مقر النقابة العامة بعد تعدد الشكاوى من المحامين، وكذلك إلغاء تعاقد متعهد نادى المعادى بعد أن تزايدت المخالفات وأجبرته النقابة على دفع 20 ألف جنيه مقابل عدم الدخول معه فى منازعات قضائية.

    مصدر الخبر: جريدة اليوم السابع
    avatar
    بنت العريش
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011

    ي رد: للمحامين الجدد: احترس يوم حلف اليمين من التصوير الفوتوغرافى ...........

    مُساهمة من طرف بنت العريش في الأحد 6 فبراير 2011 - 22:15

    جزاك الله خير علي المعلومة وان شاء الله ناخد بالنا كويس
    avatar
    عبدالجليل الحسينى
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 08/03/2010
    العمر : 49
    الموقع : فاقوس

    ي لابد من معرفة قدرك

    مُساهمة من طرف عبدالجليل الحسينى في الأحد 6 فبراير 2011 - 23:36

    يا استاذة يا من لقبتى نفسك ببنت العريش
    اولا تقبلى من خالص تحياتى واعتزازى بحضرتك كزميلة
    ثانيا لابد ان تدركى ان المحامى الجديد لابد ان يقتنع انه باشا بمعنى الكلمة او برنسيسة
    ولابد ان يقتنع انه يصعب النصب علية والا لما كان يستحق ان يدافع عن الناس ويسعى خلف الحقيقة لرد مظالم الناس
    ولابد يا سيدتى الفاضلة ان يعرف ان المحاماة هى السراج الذى ينير ظلمة دروب العدالة على مر العصور
    فلا يجوز ان يبدأ حياتة المهنية با ينصب عليه تحت اى مسمى والا فلابد ان يجلس فى بيتهم ويترك المجال لمن هو اقدر واكفأ منه والله الموفق
    ولا انتى معترضه معى على هذا الرد؟؟
    اخوكى عبدالجليل الحسينى المحامى
    فاقوس شرقية
    0147888486
    0172957555
    0194535311

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 13:45