مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

    حملة من قيادات عمالية ضد البرادعى: مطالبه بتعديل الدستور وإلغاء نسبة العمال والفلاحين «تهريج سياسى»..وهو ليس نداً لنا أو لمبارك..

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1135
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    الموقع : المؤسسة المصرية للمحاماة ama

    حملة من قيادات عمالية ضد البرادعى: مطالبه بتعديل الدستور وإلغاء نسبة العمال والفلاحين «تهريج سياسى»..وهو ليس نداً لنا أو لمبارك..

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 3 أبريل 2010 - 15:39



    حملة من قيادات عمالية ضد البرادعى: مطالبه بتعديل الدستور وإلغاء نسبة العمال والفلاحين «تهريج سياسى»..وهو ليس نداً لنا أو لمبارك.. ونرفض الحوار معه

    كتب محـمد عـزوز ٣/ ٤/ ٢٠١٠

    واصلت القيادات العمالية الرسمية، أمس، حملتها ضد الدكتور محمد البرادعى، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، بسبب مطالبته بإلغاء نسبة الـ٥٠% لتمثيل العمال والفلاحين فى المجالس الشعبية والنيابية.

    وشن عبدالرحمن خير، نائب رئيس اتحاد عمال حلوان، عضو مجلس الشورى، هجوماً حاداً ضد البرادعى، مؤكداً مساندته التامة للرئيس حسنى مبارك، لكونه «الضامن لحقوق عمال مصر ومبادئ ثورة يوليو».

    واعتبر «خير»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن مطالب البرادعى بتعديل الدستور تعد «تهريجا سياسيا»، وقال: «البرادعى لم يعش فى مصر ولم يحارب لتحرير أرضها، ولم يشعر بهموم الناس ومتاعبهم كالرئيس مبارك، كما أن البرادعى عاش وسيظل موظفاً ولا يجوز أن يهبط علينا ويقول:عايز أبقى رئيس»، مؤكداً أن القيادات النقابية ترفض الحوار مع البرادعى، «لأننا لا نراه نداً لنا.. ولا نداً للرئيس مبارك».

    فى السياق نفسه، أصدر اتحاد عمال حلوان، برئاسة أحمد عاطف، نائب رئيس اتحاد العمال، زوج عائشة عبدالهادى، وزيرة القوى العاملة، بياناً أكد فيه أن تصريحات البرادعى بشأن إلغاء نسبة العمال والفلاحين تخالف العهد الدولى الذى ينص على ضرورة مشاركة صناع التنمية فى القرار السياسى.

    من جانبه، أكد محمد السيد مرسى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، عضو مجلس الشورى، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أنه لم يسمع عن البرادعى إلا على خلفية الاحتلال الأمريكى للعراق، مشيراً إلى أن تجول البرادعى فى القاهرة والمحافظات وحديثه عن قضايا «لا تخصه» هو أمر «يستوجب وقفة ضده

    المصري اليوم



    ********************
    احمد محمد عبدالله المحامي بالاستئناف العالى ومجلس الدولة     0161118582

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


       




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 15:41