مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:32 من طرف صبرة جروب

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:39 من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:27 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:18 من طرف صبرة جروب

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 4:32 من طرف عمر عجلان

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 19:22 من طرف يوسف بختان

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 16:04 من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 15:38 من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح 8-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 17 سبتمبر 2017 - 15:44 من طرف صبرة جروب


    أهم أسباب الفشــل

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1135
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    الموقع : المؤسسة المصرية للمحاماة ama

    أهم أسباب الفشــل

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 2 أبريل 2012 - 0:16

    أهم أسباب الفشــل

    هناك أسباب عديده, بل و قد تكون بسيطه و لكنها تؤدى الى الفشل.إحفظها عن ظهر قلب حتى تتجنبها تماما لتنجح. من أهم هذه الأسباب :ــ

    عدم فعــل شىء :ــ

    هذا السبب هو العامل الأكبر لفشل كثير من الأشخاص و الأعمال. يجلس الشخص دون أن يفعل اى شىء و ينتظر النجاح. لا تعمل ــ لا تتصرف ــ لا نتيجه . هذا شىء مرعب. كيف يستطيع أى فرد أن يحقق أى شىء فى الحياه إذا كان لا يعمل و يجتهد و يثابر أيضا. لماذا يفعل الفرد ذلك و هو يعرف إن الجمود و التوقف عن العمل لن يأتى بنتيجه أو يعود بالفائده على أى مشروع؟ فى إعتقادى إن ذلك يحدث لأن الفرد يخاف من الفشل. عاده ما يظن إنه إذا حاول عمل شىء سيفشل. كثير من الناس تخاف من الفشل . منهم من فشل مرات ومرات و لكنه لم ييأس و حاول مستفيدا من أخطائه و تعلم منها حتى نجح. ما المخيف من الفشل ؟ إن الطفل يقع عشرات المرات بل و قد يصاب بجروح حتى يستطيع الوقوف ثم المشى. الإنسان يتعلم من فشله الأسباب التى أدت لذلك فيتجنبها فى المره التاليه فيحقق ما يتمناه من نجاح. هذه هى الحياه إذا لم تفشل بالمره لن تنجح بالمره. هكذا ببساطه.

    إنجاز نصف العمل :ــ

    يتحمس الفرد فى بدايه العمل لمجموعه من الأفكار أو الإستراجيات. يحاول أن يعمل عليها جميعا. هل يمكن لإنسان أن يقوم بعمل أكثر من شىء فى وقت واحد؟ هذا الشخص لا يعطى الوقت الكافى لكل واحده مما يريد عمله و بذلك ينجز النصف أو حتى جزء من العمل ثم يتعجب لماذا فشلت كل الأفكار و الإستراجيات. إذا شغلت يدك بأكثر من عمل لن تنجز شىء و بالتالى لن تربح شىء. ركز على واحده فقط من الأفكار إعمل عليها حتى تكتمل ثم إنتقل لغيرها بذلك تحقق النجاح. واحده تلو الأخرى تنجح جميعها و تدر الربح . لا تنشغل بأكثر من عمل فى وقت واحد و إلا لن تكتمل أى منها و تفشل جميعها. إنك بذلك تسعى للفشل الذريع. كما أن فقدان الحماس يجعلك تقف فى نصف الطريق ولا تكمل ما بدأت عمله. حفز نفسك لتظل تعمل بنفس الحماس حتى تكمل ما تريد تحقيقه و تنجح فيه.

    عدم الثبات فى ما تفعل :ــ

    إن أحد مفاتيح النجاح هى أن تثبت و تثابر على ما تعمل. إن أى عمل لا يكتمل إلا إذا كان يتم طبقا لخطوات محدده و تستمر فى تتبعها حتى تكتمل كل الخطوات. ما يتم طبقا لنظام يعمل بصوره صحيحه مهما كان الأسلوب الذى تتبعه. عاده يٌصدم الشخص عندما لا يجد النتيجه التى يتمناها بعد إتمام خطوه أو إثنين فقط من مجموعه الخطوات المطلوبه. إن التسرع و إختصار الخطوات لا يفيد إذا لم تطبق العمليه كامله. لا تختصر بعض الخطوات لأنك تريد الوصول بسرعه للخاتمه حتى تبدأ فى جنى الأرباح. تأكد إنك بعمل ذلك لن تحقق شيئا ويصبح الفشل أكيد. يجب أن تستمر فى تنفيذ جميع الخطوات والإلتزام بتسلسلها حتى تحقق النجاح.

    عدم وجود خطه واضحه :ــ

    النجاح لا يحدث فجأه أو صدفه إلا فى الروايات و الأحلام, و إن حدث لبعض الأشخاص يكون نادرا. يجب أن تضع خطه قبل البدأ فى تنفيذ العمل. خطط للنجاح. خطط كم تريد أن تحقق فى فتره معينه , وما هى الإستراتيجيه التى ستتبعها لتنفيذ ذلك. التخطيط ليس بسر كبير , إنه فقط يحتاج وقت و إلتزام. قد يسمع شخص يقول لا أريد أن أضع خطه لأننى قد أغير رأى فى أى مرحله من التنفيذ. هذا سخيف. يمكنك تغيير و تطوير خطتك فى أى وقت لأن الأصل فيها أن تكون مرنه قابله للتعديل و التبديل. ضع هدف كبير أو صغير أو حتى إختار آخر مختلف تماما, و لكن دون خطه لن تصل لشىء. ستظل الأفكار أفكار لا تنفذ لأن خارطه العمل ( الخطه ) غير موجوده. إن تكرار ما تفعله دائما ستحصل على نفس النتائج كل مره. و لكن مع وجود خطه مرنه يمكن تعديلها مع تطور أفكارك تضمن لك النجاح و تبعد عنك الفشل.

    التكــــاسل :ــ

    التكاسل و التراخى هما من الأسباب الشائعه للفشل. عندما نسمع عباره " سأفعل ذلك غدا " نتأكد إن شيئا لن يتم. هذا التكاسل عند بعض الأفراد أدى لفشلهم و فشل مشاريعهم. ماذا فى أن يكون الشىء غير كامل. الأهم أن تستمر فى عملك و تنجز الجزء وراء الآخر حتى تنتهى و يكمل العمل. لا تجعل سعيك وراء الكمال فى ما تعمل سببا لتتكاسل. المهم أن تنهض و تنفذ حتى يكتمل العمل بصوره صحيحه تأتى بالناتج الصحيح المتوقع. المهم أن تعمل و تجتهد و تستمر حتى تحقق النجاح مهما كانت النسبه التى تحققت منه. لا تتكاسل و تجعل سعيك وراء الكمال حجتك للتكاسل و التراخى أو التأجيل. إنهض و تخلص من التكاسل حتى تنجح و لا تكن من الفاشلين .الكمال يأتى مع الوقت و العمل و زياده الخبره و ليس بالجلوس ساكنا منتظرا أن يأتى النجاح بنفسه.


    ********************
    احمد محمد عبدالله المحامي بالاستئناف العالى ومجلس الدولة     0161118582

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


       




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 17:30