مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

منتديات المؤسسة المصرية AMA للمحاماة والاستشارات القانونية ترحب بالزوار واعضاء المنتدى

مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مؤسسة A M A المصرية للمحاماة والاستشارات القانونية

موقع للعلوم القانونية التي تفيد العامة والمتخصصين والباحثين القانونيين وكل العاملين في الحقل القانوني

مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات ، وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية A M A، تعتبر مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت A M A كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون A M Aوتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. أنشئت مؤسسة A M A للمحاماة والاستشارات القانونية بشكل أساسى فى فاقوس وتسعى إلى إنشاء فروع لها فى كافة المدن المصرية A M A وتعتمد المؤسسة فى تقديم خدماتها على نخبة متميزة من المحامين والباحثين وخبراء التدريب كما تعتمد على بنية مؤسسية حديثة من حاسب وإنترنت 01061118582 01061118582 01061118582 .
شاهدو نا على القناة الاولى الفقرة القانونية لبرنامج طعم البيوت ضيف البرنامج / احمد محمد علبدالله المحامي http://www.egytv.net/drama/tabid/9727/default.aspx
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
اعلان هام لجميع الاعضاء والزوار .....يتوجب علي كل عضو مشترك معنا في المنتدي او اي زائر يرغب في الاشتراك انه بعد اتمام عملية التسجيل لابد من تنشيط العضوية عبر الايميل الخاص بالعضو الذي قام بالاشتراك به في المنتدي وذلك لكي يتمكن من المشاركه معنا في المنتدي واضافه الردود والمواضيع كأي عضو بالمنتدي مع تحيات احمد محمد عبد الله المحامي
مصر فوق الجميع .... وبعون الله يدنا واحدة
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية ، 01061118582محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد .
مؤسسة A M A احمد محمد عبدالله للمحاماة والاستشارات القانونية،محامى بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، محكم عرفي وتجاري معتمد ، المكتب يقدم خدمات قانونية شاملة في كافة أفرع القانون وكذلك في إنشاء الشخصيات والقانونية الاعتبارية من مؤسسات وشركات وجمعيات
وكذلك توثيق كافة العقود والأوراق القانونية ، تعتبر المؤسسة أحد المؤسسات القانونية المتخصصة فى مصر والوطن العربي 01061118582 .
وتؤمن المؤسسة بضرورة امتلاك المحامى لأدوات النجاح فى ظل عصر التكنولوجيا والكمبيوتر والانترنت 01061118582 .
كما تؤمن بضرورة معرفة كل فرد لحقوقه وواجباته وتدار المؤسسة بواسطة نخبة من رجال القانون المحامون 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها والتى تقوم أساسا على التكنولوجيا الحديثة 01061118582 .
وتسعى المؤسسة إلى تقديم خدمة متميزة فى المجالات العديدة التى تعمل بها وجودتها01061118582
على التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وسهولة ودقة الخدمة وجودتها. 01061118582 .

المواضيع الأخيرة

» حمل موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالخميس 4 مارس 2021 - 1:37 من طرف ahmedsdream

» تحميل ابحاث قانونية متنوعة
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالأربعاء 30 يناير 2019 - 4:28 من طرف جميل0

» حمل موسوعة أحكام المحكمة الإدارية العُليا حصريا
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالأربعاء 30 يناير 2019 - 4:24 من طرف جميل0

» موسوعة فتاوى الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة .. الجزء الاول
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالجمعة 11 يناير 2019 - 8:11 من طرف jvmj12

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالإثنين 23 أكتوبر 2017 - 19:22 من طرف يوسف بختان

» حمل كتاب الشرح الوافى العملى لدعوى رصيد الاجازات
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالجمعة 13 يناير 2017 - 1:17 من طرف leaderman

» الوجيز فى القانون الادارى
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالخميس 15 ديسمبر 2016 - 15:31 من طرف احمد العزب حجر

» كاميرات مراقبة
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالأربعاء 10 أغسطس 2016 - 18:12 من طرف كاميرات مراقبة

» افضل اسعار كاميرات مراقبة فى مصر
البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013   I_icon_minitimeالأربعاء 10 أغسطس 2016 - 18:10 من طرف كاميرات مراقبة


    البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013

    sabra group
    sabra group
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عدد المساهمات : 57
    تاريخ التسجيل : 03/01/2012

    لا البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013

    مُساهمة من طرف sabra group السبت 15 ديسمبر 2012 - 14:50

    البرنامج التدريبي ( يناير - يونيو ) 2013

    ======================
    -
    يناير 2013
    --------------
    1-صياغة اللوائح الداخلية، والقرارات الإدارية
    الفردية، والتعميمات المصلحية، وقواعد سلوك الموظفين
    .
    فى الفترة من 12 : 21
    يناير 2013 (10 أيام
    ) - شرم الشيخ .

    2- صياغة اللوائح التنفيذية والتنظيمية، وقرارات مجلس
    الوزراء، والتعليمات والأوامر والقرارات الوزارية
    .
    فى الفترة من 12 : 21
    يناير 2013 (10 أيام
    ) - شرم الشيخ .

    3- الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية
    ومكاتب المحاماة
    .
    فى الفترة من 20 : 24
    يناير 2013 - دبى
    .

    4- صياغة مذكرات التفاهم واتفاقيات الشراكة
    المؤسساتية بالعربية والإنجليزية
    .
    فى الفترة من 27 : 31
    يناير 2013 - دبى
    .

    -
    فبراير 2013
    ----------------
    1- صياغة مشروعات القوانين
    ومراجعتها وضبط النص التشريعي
    .
    فى الفترة من 02 : 11
    فبراير 2013 (10 أيام
    ) -. اسطنبول.

    2-تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات
    الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية المالية
    .
    فى الفترة من 03 : 07
    فبراير 2013
    - دبي .

    3-المشكلات الناتجة عن تفسير وتطبيق قوانين
    الخدمة المدنية والتأمينات الاجتماعية
    .
    فى الفترة من 10 : 14
    فبراير 2013 - دبى
    .

    4-ترجمة
    العقود من والى الانجليزية .




    فى الفترة من 10 : 14 فبراير 2013 – اسطنبول.
    5- الاتجاهات الحديثة في المشتريات الحكومية والتعاقد
    مع المقاولين والموردين ومقدمي الخدمات
    .
    فى الفترة من 24 : 28
    فبراير 2013 - دبى
    .

    -
    مارس 2013
    ----------------
    1- كتابة المشورة والفتوى
    القانونية
    .
    فى الفترة من 02 : 11
    مارس 2013 (10 أيام
    ) - اسطنبول .

    2-الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية
    ومكاتب المحاماة
    .
    فى الفترة من 03 : 07
    مارس 2013
    - دبي

    3- استخدام وسائل التواصل
    الاجتماعي (الفيسبوك، تويتر، لينكد-إن، يوتيوب) في تعزيز صورة الفرد والمنظمة
    .
    فى الفترة من 10 :14 مارس
    2013 - دبى
    .

    4- تطبيقات عملية على صياغة
    وتحليل وتدقيق العقود
    .
    فى الفترة من 12 : 21
    مارس 2013 ( 10 أيام
    ) - اسطنبول .

    5- الجوانب الإجرائية
    والقانونية لحماية الملكية الفكرية والبنود ذات الصلة في العقود
    .
    فى الفترة من 17 : 21 -
    دبي
    .

    6- كتابة أوراق التحكيم (بند
    ومشارطة التحكيم، طلب التحكيم، وثيقة عمل المحكمين، الطلبات العارضة، مذكرات
    التحكيم، قرار التحكيم.

    فى الفترة من 24 : 28
    مارس 2013 - دبي
    .

    -
    أبريل 2013
    ---------------
    1- صياغة لوائح الجزاءات
    وأصول التحقيق مع الموظفين وتأديبهم
    .
    فى الفترة من 31 مارس : 4
    أبريل 2013 - دبي
    .

    2- صياغة اللوائح الداخلية،
    والقرارات الإدارية الفردية، والتعميمات المصلحية، وقواعد سلوك الموظفين
    ..

    فى الفترة من 07 : 11 أبريل
    2013 - دبى
    .

    3- صياغة وترجمة وتحليل
    العقود الالتزامات التعاقدية باللغة الإنجليزية
    .
    فى الفترة من 14 : 18
    أبريل 2013 - دبى
    .

    4-- عقود الخدمات (عقد الاستشاري، النقل، الصيانة،
    النظافة، الحراسة، تقديم الأطعمة و البوفيهات، توفير العمالة
    ) .
    فى الفترة من 21 : 25
    أبريل 2013 - دبى
    .

    -
    مايو 2013
    --------------
    1-كتابة مذكرات المرافعات أمام المحاكم وهيئات
    التحكيم
    .
    فى الفترة من 05 : 09 مايو
    2013
    - دبي .

    2- التحقيق في الشكاوى
    والمخالفات الإدارية وشروط تظلم الموظفين
    .
    فى الفترة من 12 : 16
    مايو 2013
    - دبى .

    3-كتابة المشورة والفتوى القانونية .
    فى الفترة من 19 : 23
    مايو 2013
    - دبي .

    4- صياغة الاتفاقيات
    الإقليمية والدولية والقوانين الوطنية المنفذة لها
    .
    فى الفترة من 26 : 30
    مايو 2013
    - دبي .

    -
    يونيو 2013
    ---------------
    1-الاتجاهات الحديثة في المراجعة الداخلية
    والرقابة المالية والتدقيق على الأنظمة المحاسبية
    .
    فى الفترة من 02 : 06
    يونيو 2013
    - دبي .

    2-كتابة مذكرات المرافعات أمام المحاكم وهيئات
    التحكيم
    .
    فى الفترة من 02 : 06
    يونيو 2013 - اسطنبول
    .

    3- تنمية المهارات القانونية
    لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون
    الإدارية والمالية
    .
    فى الفترة من 09 : 13
    يونيو 2013
    - دبي .

    4- الصياغة الوقائية للعقود
    (عقود الإطار، ضبط السعر، تغير الظروف، القوة القاهرة، غرامة التأخير، إدارة
    المخاطر، إدارة المنازعات
    ) .
    فى الفترة من 09 : 13
    يونيو 2013
    - اسطنبول .

    5-تنمية مهارات استخدام الانترنت والبحث
    الإلكتروني والتواصل عبر الانترنت
    .
    فى الفترة من 16 : 20
    يونيو 2013
    - دبي .

    6-أصول التحقيق في المخالفات الإدارية وتوقيع
    الجزاءات التأديبية وشروط التظلمات
    .
    فى الفترة من 16 : 20
    يونيو 2013
    - اسطنبول .

    7- تنمية مهارات العرض
    والتقديم والتخاطب والاتصال والعلاقات العامة
    .
    فى الفترة من 23 : 27
    يونيو 2013
    - دبي .

    8- ترجمة أوراق التقاضي
    ومذكرات المرافعات وأحكام المحاكم وقرارات هيئات التحكيم
    .
    فى الفترة من 23 : 27
    يونيو 2013 - اسطنبول
    .




    للإستفسار من باقي الدول العربية:


    المجموعة
    الدولية للتدريب "صبره جروب"، مصر


    الهاتف: 33823810377121683384735733825006


    محمول:
    0167433022


    فاكس: 37712169


    البريد الإلكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    للإستفسار من دول
    الخليج العربي:




    مؤسسة صبره للتدريب القانوني، الامارات


    تليفون: 42557567 (971+)


    تليفاكس: 42560793 (971+)


    فاكس: 42560948 (971+)


    محمول: 557597530 (971+)


    البريد الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الموقع الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 نوفمبر 2024 - 22:41